المشرق نيوز
حسام حسن: صلاح طلب استبداله فى مباراة إيران بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع “وزارة العدل” بالتعاون مع شركة “إي فاينانس” لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تجتاز تفتيش الجهة المانحة وتحصل على اعتماد الجودة الدولي «AS9110 » 355 مليون دولار قيمة صادرات مصر من الأسمنت خلال 5 أشهر غداً.. تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل بداية من محطة إستاد القاهرة بمدينة نصر الي محطة المشير طنطاوي وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذي لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري وزير البترول والثروة المعدنية يتفقد مصنع دمياط للغاز الطبيعي المسال إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق سلسلة التثقيف المالي والمصرفي لدعم رواد الأعمال بالتعاون مع AUC Venture Lab ثاندر تطلق ”دهب ثاندر”.. أسهل طريقة للاستثمار في الذهب في مصر مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا بنك الاستثمار القومي ينفي صحة ما تم تداوله بشأن عزمه التخارج من حصته في بنكي «نكست» و«تنمية الصادرات»

الأخبار

“القومي لتنظيم الاتصالات”: إيقاف تشغيل الهواتف المهربة من الخارج اعتبارا من الغد

لقومي لتنظيم الاتصالات
لقومي لتنظيم الاتصالات

أكد المهندس محمد إبراهيم رئيس القطاع التفاعلي المجتمعي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه سيتم إيقاف تشغيل الأجهزة المحمولة المهربة من الخارج والتي لم تسدد الرسوم الجمركية المستحقة عليها عن العمل على كافة شبكات المحمول في مصر اعتبارا من الغد.

وأشار المهندس إبراهيم – في مداخلة هاتفية لبرنامج (صباح الخير يا مصر) المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري – إلى أنه تم إصدار القواعد الخاصة بحوكمة الهواتف المحمولة في يناير الماضي، حيث تم منح المهلة لمدة 90 يومًا للمستخدمين لتسديد الرسوم المستحقة عليهم.

وقال: “إن أي شخص يرغب في معرفة الرسوم المستحقة عليه يمكنه استخدام تطبيق (تليفوني)، الذي يتيح له التعرف على المبالغ المستحقة وسدادها عبر التطبيق بسهولة”.. مؤكدا أن المهلة المحددة تنتهي غدًا، وبالتالي، أي جهاز لم يتم تسديد الرسوم المستحقة عليه سيكون معرضًا لإيقاف الخدمة ولن يعمل على شبكات المحمول المصرية.

وأوضح إبراهيم أن مصلحة الجمارك قد أعلنت عن السماح بدخول جهاز واحد فقط بدون رسوم جمركية، فيما يجب دفع الرسوم على أي أجهزة أخرى يتم استيرادها.. مشيرا إلى أن الهواتف المعفية من الرسوم هي تلك المصنعة محليًا، أما الأجهزة المستوردة أو تلك المباعة داخل مصر والتي تم جلبها من الخارج، فيجب على المستخدم التأكد من تسديد الرسوم عبر تطبيق (تليفوني) قبل انتهاء المهلة المحددة.