المشرق نيوز
بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا تعزيز التعاون لنقل خبرة أيرلندا للسوق المصري في استخدام الذكاء الاصطناعي إقامة مشروع طاقة رياح بقدرة 2000 ميجاوات بالجنيه المصرى فى منطقة خليج السويس Ulter من ڤاليو وشراع البحر الأحمر تتعاونان لإتاحة الإبحار الشراعي وامتلاك اليخوت البنك العربي الأفريقي الدولي يحقق إنجازاً تنموياً جديداً من خلال مبادرة ”نترك أثراً تكريم إيثيدكو تقديراً لإسهاماتها المجتمعية في دعم التعليم والبحث العلمي بجامعة الإسكندرية بنك saib يرفع العائد على شهادة «Prime» المتغيرة إلى عائد سنوي 19.5% يصرف شهرياً بنك مصر و”إي فاينانس”و”بي بلس”و”سهل”وزارة العدل يوقعان بروتوكولات مع العدل للتوسع فى التحصيل الإلكتروني بنك البركة مصر يحصل على 10 جوائز دولية من “EMEA Finance” رونالدو يصنع التاريخ… أول لاعب يسجل في 6 نسخ من كأس العالم 20% تراجعا في أسعار الأسمدة بالسوق المحلية خلال يونيو الماضي الصناعة تبحث مع شركة جوتن مصر للدهانات خططها التوسعية وجهود تعميق التصنيع المحلي

الأخبار

رئيس ”التنظيم والإدارة” يبحث مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية سبل تعزيز التعاون المشترك

استقبل المهندس حاتم نبيل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمقر الجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وبحثا تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في إطار دعم جهود الدولة نحو تطوير الجهاز الإداري وتيسير بيئة الأعمال.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التنسيق بين الجهاز والجهات المعنية بالاستثمار والتجارة الخارجية، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الإدارية، وتطوير نظم العمل المؤسسي المرتبطة بالخدمات المقدمة للمستثمرين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عن تقديره لدور الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في دفع جهود التطوير المؤسسي، مؤكدًا أهمية الاستفادة من الخبرات الفنية للجهاز في تنظيم الموارد البشرية وتطوير الأداء الإداري في الهيئات التابعة للوزارة.

وأكد رئيس الجهاز على أهمية التكامل بين مؤسسات الدولة في دعم مسار الإصلاح الإداري، مشيرًا إلى حرص الجهاز على تبادل الخبرات والتجارب الناجحة مع مختلف الجهات، خاصة في مجالات بناء وتنمية القدرات، وتحديث الهياكل التنظيمية.

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على استمرار التنسيق خلال الفترة المقبلة، ووضع خطة عمل مشتركة لتعزيز التعاون في المجالات ذات الصلة، في ضوء توجهات الدولة نحو التحديث الشامل للجهاز الإداري وتعزيز بيئة الاستثمار.