المشرق نيوز
مدبولي يبحث مع ”أكوا باور” تنفيذ مشروعات تحلية مياه في مصر الأهلي كابيتال تقود استثمارًا استراتيجيًا في إم إن تي-حالاࣧ بنك saib يطلق عرضًا جديدًا بخصم 15% على مشتريات Baraka وCamp;CO وPeople مؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية تتعاون مع مؤسسة بنك نكست وشركة ڤاليو للتوسع في الطاقة الاستيعابية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وزيرة الإسكان تفتتح مركز الإسكان المتخصص التابع لبنك التعمير والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة وزير الكهرباء يبحث مع شركة نكسوس انالاتيكا “Nexus Analytica “ العمل المشترك والتعاون البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية مع منصة «بالمزاد دوت كوم» لتعزيز التحول الرقمي في تسويق وبيع الأصول إبراهيم سرحان رئيس مجموعة إي فاينانس خلال CAISEC 2026 : مواجهة التهديدات السيبرانية تتطلب شراكة بين الحكومة والقطاع الخاص بنك القاهرة يجدد حصوله على شهادة PCI-DSS v4.0.1 العالمية لتعزيز أمن بيانات بطاقات الدفع «أسد» من مطاردة 7 Dogs لتذيل القائمة.. وإذما يقفز من المركز الرابع للثاني رئيس مصر للطيران: ندرس زيادة الأسطول لـ 125 طائرة.. ونعمل على خطة تحول رقمي كبيرة البورصة تعلن بدء التداول على أسهم قرة للطاقة الخميس المقبل بسعر مرجعي 2.97 جنيه

طاقة

وزارة البترول والثروة المعدنية تحتفل باليوبيل الذهبي للعيد القومي للبترول المصري

تحتفل وزارة البترول والثروة المعدنية، يوم 17 نوفمبر الجاري بالعيد الخمسين للبترول المصري، الذي يوافق ذكرى استرداد حقول البترول المصرية عام 1975، في محطة وطنية خالدة تجسد مسيرة نصف قرن من الإنجاز والعطاء.

ويأتي احتفال هذا العام بطابع خاص بمناسبة اليوبيل الذهبي، حيث تُقام الفعاليات داخل مواقع العمل البترولية بمشاركة القيادات والعاملين، تقديرًا لدورهم في تأمين احتياجات الدولة من البترول والغاز ودعم الاقتصاد الوطني.

وأكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية أن الاحتفال هذا العام يجسد روح الانتماء والفخر بما تحقق من إنجازات خلال خمسين عامًا من العمل المتواصل، مشيرًا إلى أنه سيشارك العاملين الاحتفال بأحد المواقع البترولية، فيما تتواجد قيادات القطاع بين العاملين بمواقع أخرى تقديرًا لعطائهم ودورهم الحيوي في استمرار إمدادات الطاقة لمصر