المشرق نيوز
المقاولون العرب توقع عقد إعادة تأهيل وتطوير طريق بدولة زامبيا بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمنطقة نادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية بنك مصر يرفع العائد على شهادة “القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا إي جي بنك” يوقع اتفاقية شراكة مع منصة “أوتوكلوب” لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات “سكاتك” النرويجية تخطط لاستثمار 5 مليارات دولار في مصر خلال العامين المقبلين المالية: 4.1 تريليون جنيه إيرادات مستهدفة العام المالى المقبل الكويت تطرح منتجات نفطية للبيع معززة المؤشرات على إعادة فتح هرمز البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة برايم بروبيرتيز مصر لدعم برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار «ميدار» و«ماجد الفطيم» تطلقان مشروعًا عمرانيًا ضخمًا بمدينة «مدى» باستثمارات تتجاوز 3.1 مليار دولار تنميه توقّع بروتوكول تعاون مع “إي أسواق” التابعة لمجموعة إي فاينانس لدعم المشروعات الصغيرة إي هيلث توقع ثلاث شراكات استراتيجية مع “روش مصر” و ” اورنچ مصر” و “إي أسواق وتنمية” مناجم الفوسفات الأردنية تستهدف رفع إنتاج الفوسفات الخام بنسبة 25% بحلول 2030

طاقة

وزير البترول والثروة المعدنية يتفقد الوحدات الإنتاجية لشركة القاهرة لتكرير البترول ويجري حوارًا مع العاملين

وزير البترول والثروة المعدنية يتفقد الوحدات الإنتاجية لشركة القاهرة لتكرير البترول ويجري حوارًا مع العاملين*

أجرى المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، جولة تفقدية بموقع شركة القاهرة لتكرير البترول في المنطقة الجغرافية البترولية بمسطرد، بمشاركة المهندس صلاح عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول، وقيادات الوزارة.

حيث تفقد الوزير خلال الزيارة الوحدة الإنتاجية رقم (1) (وحدة التقطير الجوي)، حيث استمع إلى شرح قدمه الكيميائي طارق عبد اللطيف، رئيس الشركة، حول آلية العمل في الوحدات الإنتاجية والإجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة، والاستعدادات لتنفيذ العَمرة السنوية للوحدات الإنتاجية.

وخلال الجولة، حرص الوزير، على إجراء حوار مفتوح مع العاملين، للاستماع إلى مقترحاتهم وأفكارهم الهادفة إلى تطوير منظومة العمل، وتعزيز كفاءة الأداء بشركة القاهرة لتكرير البترول.

وأشاد الوزير بالتزام العاملين بتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية في مختلف مرافق الشركة، مؤكدًا أن الحفاظ على حياة العاملين يمثل أولوية قصوى وأحد أهم أسس العمل داخل القطاع.

وأضاف أن العاملين بقطاع البترول يؤدون دورًا حيويًا ومؤثرًا في حياة المواطن، من خلال تلبية احتياجاته اليومية من المنتجات البترولية في كافة أرجاء مصر.

وفي ختام الزيارة، شدد الوزير على أهمية الالتزام الكامل بقواعد الحفاظ على السلامة والصحة المهنية، والعمل بروح الفريق الواحد، وتكامل الجهود بين العاملين، مع التأكيد على نقل الخبرات بين الأجيال المختلفة، بما يسهم في تطوير أداء الشركة ورفع كفاءة التشغيل خلال المرحلة المقبلة في إطار خطة الوزارة لتطوير معامل التكرير القائمة .