المشرق نيوز
تعزيز التعاون لنقل خبرة أيرلندا للسوق المصري في استخدام الذكاء الاصطناعي إقامة مشروع طاقة رياح بقدرة 2000 ميجاوات بالجنيه المصرى فى منطقة خليج السويس Ulter من ڤاليو وشراع البحر الأحمر تتعاونان لإتاحة الإبحار الشراعي وامتلاك اليخوت البنك العربي الأفريقي الدولي يحقق إنجازاً تنموياً جديداً من خلال مبادرة ”نترك أثراً تكريم إيثيدكو تقديراً لإسهاماتها المجتمعية في دعم التعليم والبحث العلمي بجامعة الإسكندرية بنك saib يرفع العائد على شهادة «Prime» المتغيرة إلى عائد سنوي 19.5% يصرف شهرياً بنك مصر و”إي فاينانس”و”بي بلس”و”سهل”وزارة العدل يوقعان بروتوكولات مع العدل للتوسع فى التحصيل الإلكتروني بنك البركة مصر يحصل على 10 جوائز دولية من “EMEA Finance” رونالدو يصنع التاريخ… أول لاعب يسجل في 6 نسخ من كأس العالم 20% تراجعا في أسعار الأسمدة بالسوق المحلية خلال يونيو الماضي الصناعة تبحث مع شركة جوتن مصر للدهانات خططها التوسعية وجهود تعميق التصنيع المحلي الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية

الأخبار

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يبحث مع مسئولي شركة هواوي Huawei تعزيز التعاون

المهندس/ رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يبحث مع مسئولي شركة هواوي Huawei تعزيز التعاون في مجال الاتصالات والتكنولوجيات المتقدمة والحوسبة السحابية وبناء القدرات الرقمية

عقد المهندس/ رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا مع السيد/ يانج شاوبين الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة هواوي Huawei العالمية، بحضور السيد/ بنجامين هو الرئيس التنفيذي شركة هواوي مصر. وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الاتصالات وبناء القدرات الرقمية، والتكنولوجيات المتقدمة، والحوسبة السحابية.

وأكد المهندس/ رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن هناك تعاون بين الوزارة وشركة هواوي في عدة مجالات، في ضوء الدور المحوري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خدمة مختلف القطاعات، مشيرا الى تواصل التعاون المشترك في مجال بناء القدرات الرقمية.

ومن جانبه؛ أكد السيد/ يانج شاوبين الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة هواوي العالمية اهتمام الشركة بالعمل على جذب أحدث التكنولوجيات إلى السوق المصري؛ معربا عن تطلعه إلى تعزيز التعاون وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك.

هذا وقد تناول اللقاء بحث فرص التعاون في تنفيذ مشروعات لتطوير الحلول الرقمية، بالاضافة إلى دعم التحول نحو الحوسبة السحابية.

كما تم استعراض أوجه التعاون مع شركة هواوي العالمية في مجال بناء القدرات الرقمية من خلال البرامج المقدمة بالتعاون بين معهد تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للاتصالات والشركة لصقل المهارات الرقمية للشباب في مختلف التخصصات التكنولوجية.

حضر الاجتماع المهندس/ محمود بدوى مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون التحول الرقمى، والدكتورة/ هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات، والدكتور/ أحمد خطاب مدير المعهد القومي للاتصالات، والدكتور/ أحمد طنطاوى المشرف على مركز الابتكار التطبيقى، وعدد من قيادات الوزارة والشركة.