المشرق نيوز
الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية المقاولون العرب توقع عقد إعادة تأهيل وتطوير طريق بدولة زامبيا بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمنطقة نادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية بنك مصر يرفع العائد على شهادة “القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا إي جي بنك” يوقع اتفاقية شراكة مع منصة “أوتوكلوب” لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات “سكاتك” النرويجية تخطط لاستثمار 5 مليارات دولار في مصر خلال العامين المقبلين المالية: 4.1 تريليون جنيه إيرادات مستهدفة العام المالى المقبل الكويت تطرح منتجات نفطية للبيع معززة المؤشرات على إعادة فتح هرمز البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة برايم بروبيرتيز مصر لدعم برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار «ميدار» و«ماجد الفطيم» تطلقان مشروعًا عمرانيًا ضخمًا بمدينة «مدى» باستثمارات تتجاوز 3.1 مليار دولار تنميه توقّع بروتوكول تعاون مع “إي أسواق” التابعة لمجموعة إي فاينانس لدعم المشروعات الصغيرة إي هيلث توقع ثلاث شراكات استراتيجية مع “روش مصر” و ” اورنچ مصر” و “إي أسواق وتنمية”

الفن

فيفي عبده: الراقصة دلوقت بقت بزمبلك ولما كنت فقيرة مكانش عندي فلوس أشتري بدلة رقص

فيفي عبده
فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده عن رأيها في الجيل الجديد من الراقصات الشرقيات، واختلاف جمهور الرقص في الوقت الحالي عن الجمهور في فترات سابقة.

فيفي عبده

وقالت فيفي عبده خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "الجيل الجديد في الرقص بعافية شوية، وكان زمان الرقص له قيمته، وحتى المتفرج كان له تقله، والراقصة لها تقلها، دلوقتي بقت زمبلك كإنها لعبة وكلهم بيقلدوا بعض".

فيفي عبده

وردا على سؤال عن ذكرياتها مع رقصات مسرحية "حزمني يا"، قالت فيفي عبده: "أنا كسرت الدنيا بالجلابية في المسرحية. لما كنت فقيرة مكانش عندي فلوس أشتري بدل رقص، وأول ما ربنا إداني واشتغلت بقيت أشتري هدوم علطول".

وتابعت: "حزمني يا كان فيها 5 مصممين علشان أرقص في المسرحية، وكل يوم أغير طقم ما عدا الجلابية البيضا".

فيفي عبده

وأعربت فيفي عبده عن أسفها لعدم تصوير المسرحيات التي قدمتها قائلة: "غلطة عمري إني مصورتش المسرحيات اللي عملتها، حوالي 15 مسرحية صوروا منها 3، واحدة مع سعيد صالح اسمها اخطف واجري، ومسرحية في الكويت، وحزمني يا".